سامسونج وLG سيعلنان عن هواتف متوسطة في معرض CES 2018

أصبح من الواضح الآن أن Synaptics لم تكن تتحدث عن هاتف سامسونج جلاكسي S9 عندما روجت مقطع فيديو لمعرض CES 2018 يظهر أول هاتف في العالم يأتي بمستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

لكن ثنائي هواتف سامسونج جلاكسي S9 وS9 بلس وهاتف LG G7 المقرر الإعلان عنهم في فبراير أو مارس، من المرجح أن يسبقهم إطلاق في يناير لهواتف سامسونج المتوسطة جلاكسي A8 وA8 بلس، وكذلك هاتف LG K10.

ومن الواضح أن هذا سيتم بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي كشفت كلا الشركتين عنها بالفعل، والتي سيتم بالتأكيد عرضها بالمزيد من التفاصيل في لاس فيغاس في غضون بضعة أسابيع.

موقع ET News يبدو أنه يعرف الكثير عن هاتف (LG K10 (2018، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن قدومه بشاشة 5.3 بوصة رسميًا حتى الآن، وسيأتي الهاتف بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

ومن المثير للاهتمام، أن هاتف (K10 (2018 من المتوقع أن يكون أنحف بشكل أكبر من نسخة الهاتف (K10 (2017 الذي كان يبلغ سمكه 7.9 مم، كما سيضم الهاتف الجديد بطارية أكبر سعتها 3000 مللي أمبير، كما يجب أن يكون هناك مستشعر بصمات الأصابع في الجزء الخلفي للهاتف الجديد، ودعم لخدمة دفع LG Pay، وكاميرا رئيسية دقتها 13 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل، وسيكون مدمج بالهاتف راديو FM.

إصدارات هواتف سامسونج وLG الجديدة لعام 2018 سوف تستهدف أسواق مثل أمريكا الجنوبية والهند وبالطبع كوريا الجنوبية.

المصدر

المصدر: التقنية بلا حدود