Honor تُعلن عن توسعها لأمريكا اللاتينية

بعد النجاح الذي حققته علامة Honor التجارية في الولايات المتحدة بهواتفها من الفئة X، أعلنت الشركة الآن أنها ستقوم بالتوسع إلى أسواق أمريكا اللاتينية في وسط وجنوب أمريكا، وستبدأ في بيع هواتفها في المتاجر ابتداءً من العام القادم.

ويبدو أن الشركة متحمسة لمعرفة كيف سيُبلي هاتف Honor 7X في المنطقة الجديدة؛ حيث يختلف سوق أمريكا اللاتينية عن أسواق أمريكا الشمالية، حيث يفضل المستخدمين شراء هاتف غير مقفل في متجر أو من خلال شركة اتصالات أكثر من تفضيلهم للشراء عبر الأنترنت.

وقد عقدت الشركة حفل استقبال في ميامي قامت فيه بإعلان الأخبار إلى الشركاء المحتملين في المنطقة؛ وتم اختيار ميامي لوجود مجموعة متنوعة من الثقافات وعدد كبير من المتحدثين باللغة الإسبانية ما يجعلها مركز رئيسي للتجارة والتوزيع مع أسواق أمريكا الجنوبية.

هواوي لديها وجود قوي في أمريكا الجنوبية، لذا فأن تقديم علامتها التجارية الفرعية هناك لا ينبغي أن يكون صعب. وتستهدف Honor المستهلكين الأصغر عمرًا، والذين من المفترض أن يكون للوصول لهم أسهل.

وتنوي Honor تقديم هاتف View 10 وHonor 7X في أمريكا اللاتينية، وهما الجهازين اللذان سيتم تقديمهم في الولايات المتحدة.

هاتف Honor 7X يأتي بشاشة بإحداثيات 18:9 وهيكل معدني بالكامل، مع وجود مستشعر للبصمة وكاميرا مزدوجة بسعر 199 دولار. أما هاتف View 10 فهو مماثل لهاتف هواوي Mate 10 برو من حيث الجهاز والبرمجيات.

ولم يتم إعلان السعر وميعاد التوافر لهذه الأسواق بعد، ومن المتوقع معرفة المزيد من التفاصيل في معرض CES الشهر القادم.

المصدر

المصدر: التقنية بلا حدود